آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ريو 2016: البرازيل تكتسح الدنمارك وتتأهل للدور الثاني

فاز المنتخب الأولمبي البرازيلي لكرة القدم على نظيره الدنماركي 4-0 صباح اليوم الخميس في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى ضمن منافسات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو للرجال ليتأهلا سويا لدور الثمانية.
وشهدت هذه الجولة أيضا تعادل المنتخب العراقي مع جنوب أفريقيا 1-1 .
وعلى ملعب أرينا فونتي نوفا، استعاد البرازيليون هيبتهم في البطولة بعد سقوطهم في فخ التعادل في أول مباراتين بالمجموعة ووضعوا حدا للانتقادات التي وجهت إليهم بعدما اكتسحوا المنتخب الدنماركي بأربعة أهداف نظيفة.
وسجل أهداف المنتخب البرازيلي جابريال باربوسا (هدفين) في الدقيقتين 26 و80، وجابرييل خيسوس في الدقيقة 40، ووالاس أوليفيرا دوس سانتوس في الدقيقة 50 .
ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى خمس نقاط، وتصدر المجموعة، في حين توقف رصيد المنتخب الدنماركي عند أربع نقاط في المركز الثاني ليصعدا سويا لدور الثمانية.
وعلى ملعب أرينا كورينثيانز، تعادل المنتخب العراقي مع نظيره الجنوب أفريقي بهدف لكل منهما ليودعا البطولة سويا.
وتقدم المنتخب الجنوب أفريقي بهدف سجله جيفت موتوبا في الدقيقة السادسة قبل أن ينجح المنتخب العراقي في تعديل النتيجة في الدقيقة 15 عن طريق سعد عبد الأمير.
ورفع المنتخب العراقي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، كما رفع منتخب جنوب أفريقيا رصيده إلى نقطتين ليودعا البطولة سويا.

Football - Men's First Round - Group A Denmark v Brazil
Football - Men's First Round - Group A Denmark v Brazil

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016