آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه أبرز الخلطات لتسمين الجسم

هذه أبرز الخلطات لتسمين الجسم
يعاني الكثير من الأشخاص من النحافة المفرطة ويسعون لاكتساب الوزن من خلال الطرق الطبيعية التي تعد الأنسب لهذا الأمر، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال  سنقدم لكم خلطات تسمين الجسم التي تعد مفيدة ومن المناسب تجربتها لاكتساب الوزن بشكل سريع وسليم وللوقاية من الأمراض التي قد تطال الجسم.

خلطة اللبن والعسل

ضعي في الخلاط الكهربائي 3 أكواب من اللبن و3 ملاعق كبيرة من العسل ومن ثم يضاف اليها 3 حبات من الموز و20 حبة من الجوز وتخلط المكونات معاً ومن ثم تشرب مرتين في اليوم عند الاستيقاظ من النوم صباحاً وقبل الخلود الى النوم في المساء وتعد هذه الخلطة أفضل خلطة لتسمين الجسم.
خلطة الزبيب والحلبة

انقعي كوباً من الزبيب في كوب من الماء لمدة 15 ساعة ومن ثم ضعيه في الخلاط الكهربائي واطحنيه جيداً حتى يصبح كالعصير. أضيفي على الزبيب ملعقتين كبيرتين من الحلبة المطحونة واخلطي جيداً. ضعي الخليط في البراد واشربي منه يومياً قبل الفطور لأن هذا الأمر يساهم في اكتساب الوزن.
خلطة الحليب والعسل

يوضع في الخلاط الكهربائي كوباً من الحليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل ومن ثم أضيفي الى المكونات كوبين من الجبنة الصفراء ونصف كوب من دقيق الشوفان. تخلط المكونات جيداً وتشرب يومياً قبل الفطور.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016