آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ظاهرة غريبة في رمات غان

تماثيل


قالت صحيفة "يديعوت احرونوت" ان تمثالين للفنان الاسرائيلي منشه كويشمان نصبا قبل حوالي شهرين في المنتزه العام في رمات غان تحولا الى مزار لنساء متدينات يهوديات على قناعة بان اخصابهن سيزيد وان ولادتهن ستصبح اسهل اذا استلقين عليها.
نصب التمثالان اللذان يحملان اسم "ولادة" في الحديقة بعد اقناع افراد عائلة كديشمان بالتبرع بها للحديقة، ولمس زوارها في الاسابيع الاخيرة ظاهرة غير مألوفة: تتوجه نساء متدينات الى التمثالين ويستلقين عليها في الوقت الذي يقرأن فيه نصوصا من التوراة او يقرأن صلوات.
وقالت النسوة للمارين الذين استغربوا سلوكهن بان التمثالين يملكان "قدرات خارقة" ويزداد اخصاب كل من تستلقي عليها وتكون ولادتها اكثر سهولة.
التمثال الاول على شكل امرأة على وشك الولادة، اما التمثال الثاني فعلى شكل نصف دائرة تذكر برحم ، ومن المحتمل هذه الصدف دفعت النساء اللواتي يتطلعن الى الانجاب او على وشك الولادة للاقتناع بقدرات التمثالين.
وقالوا في بلدية رمات غان بان هذه ظاهرة غريبة جدا، ودعوا الجمهور الى عدم المشاركة في طقوس الاستلقاء على التمثالين، وقالت اذمه بولك رئيسة ادارة متنزه رمات غان ونائبة رئيس البلدية: "نبلغ الجمهور بانه لا توجد اي قوى خارقة للتمثالين وانهما لا يختلفان عن باقي التماثيل في الحديقة وقال ايتسيك، احد سكان رمات غان والذي يزور المتنزه يوميا: "نشاهد ومنذ التاسع من آب ظاهرا غريبة، اذ تحتشد شابات حول تمثال (ولادة) ويبدأن الواحدة بعد الاخرى بالاستلقاء عليه وتوجهت صديقة لي اليهن لاستيضاح امر الاستلقاء وقلن لها بانهن على قناعة بان من تستلقي عليه يكون اخصابها اكثر وولادتها اسهل".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016