آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حوت يقذف سلحفاة بحرية فوق المياه ويصدم السياح



تُظهر لقطات الفيديو اتخذها سياح خروج حوت من المحيط وهو بطارد سلحفاة بحرية ضمن قناة بوليفار قبالة ساحل الأكوادور الذي يعج بالحياة البحرية.
ويتوافد العشرات من السياح إلى هذه المنطقة السياحية الخلابة والتي تعتبر من أجمل بقع المحيط الهادي، حيث شاهد السياح هجوما مفاجئا من قبل حوت ضخم لإحدى السلاحف البحرية.
وصُور الفيديو يوم 29 مايو/أيار في أثناء قيام السياح بجولة حول جزيرة فيرناندينا، ولاقى متابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الانترنت. هذا ودُهش السياح عند رؤية حوت كبير يغوص تحت السطح ليطلق سلحفاة بحرية خضراء إلى السماء.
ومن المعروف أن حيتان orca نادرة التواجد في هذه المنطقة، لذا كان من الرائع رؤية إحدى السلاحف تُلاحق من قبل هذه الحيتان "النادرة للغاية". ويذكر أن حيتان orca تعتبر من الثديات المفترسة التي تتغذى على أسود البحر والدلافين والأسماك، والسلاحف البحرية الخضراء أيضا.
كما تُعرف بأنها تقوم بضرب فرائسها قبل التهامها من أجل إضعافها، وتقوم هذه الحيتان عادة بسحب الفرائس من زعانفها وليس دفعها إلى خارج المياه وفقا للقطات الفيديو.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016