آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما الفرق بين حمل البنت وحمل الولد؟

تعليق
لعل من اكثر الامور الطبيعية ان تكون الام دوماً متشوقة لتعرف ما اذا كانت حاملاً بولد او ببنت وبالتالي فان الصبر ينفذ قبل الوصول الى الشهر الرابع الذي يعد الشهر الأول الذي يمكن من خلاله تحديد جنس الجنين من خلال فحص الموجات فوق الصوتية، ومن هنا تحاول معظم النساء الإتكال على الأعراض التي تشعر بها لتحديد نوع الجنين. الا اننا عبر موقع أنوثة سنقدم لك بعض العلامات التي قد تساعدك على معرفة جنس مولودك الجنين.

الفرق بين حمل البنت والولد طبياً
يشير الكثيرون الى ان الطبيب النسائي يستطيع تحديد جنس المولود منذ الفحص الأولي للحمل اذ يشار الى ان ضربات قلب الجنين أكثر من 140 نبضة في الدقيقة في حال كانت بنت أما الحامل بولد فتكون ضربات قلب الجنين أقل من 140 نبضة في الدقيقة.
الا ان الأمر لا يقتصر على هذا الحد بل ان الدراسات ذهبت أبعد من ذلك، حيث أشارت الى ان جنس المولود يمكن تحديده من خلال لون بول الأم اذا كانت حاملاً بولد يكون لون البول أصفر غامق، أما للمرأة الحامل ببنت فيميل لون البول إلى الأصفر الفاتح.
ومن ناحية أخرى هناك بعض الأمور الأخرى التي يمكن أن يتم فيها تحديد حنس المولود لا سيما لناحية وزن الأم اذ يقال انه اذا تركزت زيادة الوزن في منطقة البطن، أما في حالة الحمل بأنثى فتتركز الزيادة في منطقة الحوض والأرداف. كما ان البطن  يكون صغيراً ويتجه إلى الأسفل في حالة الحمل بذكر، ويكون كبيراً ويرتفع إلى الأعلى في حالة الحمل بأنثى.
ومن الأمور التي تشير الى امكانية الحمل بفتاة أو صبي ما يتعلق بالم البطن حيث يقال ان هذه الالام تشتد في حالة الحمل بأنثى، بينما تكون خفيفة وأقل حدة في حالة الحمل بذكر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016