آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قووا رغبتكم وقدرتكم الجنسية بهذه التمارين البسيطة


المحافظة على القدرة الجنسية وتقويتها شيء اساسي في حياة الرجل والمرأة . إليكم بعض التمارين البسيطة التي تحافظ وتقوي طاقتك الجنسية وتجعلك شاباً على هذا الصعيد مهما بلغت من العمر. وانت أيضاً سىيدتي ستستفيدين كثيرا منها. 

١- التمارين بشكل عام تقوي الرغبة الجنسية
الأبحاث واضحة: انهض صباحا وتمرن قليلاً اذا اردت ان تقوي طاقتك ورغبتك. والواقع ان أي نوع من التمارين مفيد للرغبة الجنسية. الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي وجدوا ان الادوية كانت مفيدة لهم اكثر عندما جعلوا الرياضة جزءاً من علاجهم 

اذا كانت الرياضة تفيد الرجال الذين يعانون من ضعف جنسي ، فتصور القوة التي ستقدمه للرجل اللسليم 

٢- النشاط الجسدي يحسن رد الفعل الجنسي عند المرأة
النساء اللاتي يعانين من الاكتئاب ومن التأثيرات الرهيبة لمضادات الاكتئاب غالباً ما يفقدون رغبتهن الجنسية. إن ممارسة الرياضة يحسن رد فعل المرأة تجاه الجنس. وهذا بالتحديد ما اكدته أبحاث جديدة عندما تمت المقارنة ما بين الرياضة وما بين التستسترون في زيادة رغبة المرأة في الجنس. والنتيجة كانت ان الرياضة هي الأكثر قدرة على فتح رغبة المرأة. 

٣- التمارين العقلية 
مما لا شك فيه ان البيولوجيا تلعب دوراً كبيراً في العملية الجنسية ولكننا لا يمكن ان نغفل ابداً عن الأوجه العقلية. في دراسة أجريت على ١٢٨ امرأة و ٩٨ رجلاً كان الغرض منها تقييم المحفزات التي تؤثر ايجابا في إشعال الرغبة. في هذه الدراسة تمّ استخدام الأوضاع الاجتماعية المحركة للخيال والتخيلات غير المنظمة والقصص الإباحية لتحفيز الإثارة . ولم يكن مفاجئاً أن جميع وسائل التحفيز العقلي كانت فعالة اكثر من التمارين الرياضية. وكانت التخيلات الجنسية هي اكثر التمارين العقلية تحفيزاً للإثارة. 

٤- التنفس والتمطي 
اذا رغبت في رغبة جنسية قوية واذا كنت تريد ان تحصل على الإشباع الجنسي فليس لك إلا تمارين التنفس والتمطي stretching. في دراسة تضم ثمانين رجلاً ، تم تقسيمهم الى قسمين قسم مارس تمارين التفس والتمطي وقسم لم يفعل شيئاً ، لوحظ ان الرجال الذي مارسوا هذه التمارين استمتعوا برغبة جنسية كبيرة مقارنة مع القسم الثاني من الرجال. 

٥- تمارين kegel كيغل 
ان تمرين عضلات الحوض هو طريقة قوية لتحسين العملية الجنسية . ان تمارين الحوض المسماة بتمارين كيغل kegel تقوي عضلات البطن السفلى . هذه التمارين شائعة الاستعمال عند الحوامل لانها تقوي عضلات البطن وهذا ما هو مطلوب لتسهيل الولادة. وتمارين كيغل مفيدة للرجل إيضاً . والواقع ان هذه التمارين تحسن التحكم بالعضلات أثناء الجماع. 

٦- تنزه مشياً على القدمين تحت الشمس 
ان الخروج والشمس ساطعة واحدة من أفضل الطرق لحث الرغبة الجنسبة عند الرجل والمرأة. فالشمس تزيد انتاج الطاقة وبالتحديد عبر تحفيز تكوّن الفيتامين D وعمل الناقلات العصبية . وقد تبين علمياً أن التمارين الرياضية والحصول على قدر كاف من البروتينات والتعرض اليومي للشمس طرق فعالة في تقوية الطاقة الجنسبة بمقدار الأدوية . حاول ان تعرض نفسك يومياً للشمس من اجل قدرة جنسية كبيرة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016