آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تاتو الحواجب سيف ذو حدين: تجميل أم خطر يشوه وجوه السيدات

تاتو الحواجب سيف ذو حدين: تجميل أم خطر يشوه وجوه السيدات؟










تاتو الحواجب أو وشم الحواجب من الطرق التجميلية التى تلجأ إليها الكثير من الفتيات والنساء في زمننا هذا، وذلك لمزيد من الجمال وتوفيرا للوقت أيضا. والتاتو الذي ينفذ بالإبرة على سطح الجلد ليعطي للحواجب شكلا جديدا أكثر مواكبة للموضة، وأكثر تناسبا مع شكل الوجه، وبالرغم من بعض الأضرار الصحية إلا أن البعض يجدن فيه حلا تجميليا. 

ما هي الطرق لتنفيذ تاتو الحواجب؟ 

يتم تاتو الحواجب عن طريق وخز جلد الحاجب بإبرة ذات رأس مدبب لفتح الجلد وملئ الجرح بالصبغة ذات اللون المختار من السيدة والمناسب للون البشرة والشعر وهذه الطريقة من الطرق الدائمة التي لا يمكن تغيرها إلا باستخدام الليزر.
وذلك يتم أيضا عبر إستعمال صبغات مؤقتة لصبغ سطح الجلد وتستمر لعدة أيام ويمكن ازالتها بتكرار غسلها أو باستخدام الليزر في حالة رغبة التخلص منها بأسلوب أسرع.

أنواع التاتو إثنين، فما هي؟

- التاتو الدائم لا يمكن إزالته إلا باستخدام أشعة الليزر.
- التاتو المؤقت والذي يتم تطبيقه باستخدام صبغات مؤقتة وباستخدام مستحضرات تجميل خاصة بالحواجب.

تعرفي معنا على الأضرار الناتجة عن تطبيق تاتو الحواجب 

تلجأ العديد من النساء حاليا إلى تاتو الحواجب أو وشم الحواجب، بحثا عن الجمال وتوفير الوقت، فهذا التاتو هو عبارة عن خط ملون على سطح الجلد، حسب لون البشرة والشعر. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016