آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هي فوائد إبر الميزوثيرابي على نمو الشعر؟


ما هي فوائد إبر الميزوثيرابي على نمو الشعر؟










إبر الميزوثيرابي هي حقن فيتامينات وأدوية وأحماض أمينية ومعادن يتم حقنها في الطبقة الوسطى من الجلد ولها فوائد عدة على جسم الإنسان وعلى نمو شعره تحديدا. لذلك سنتعرف في مقالنا اليوم إلى فوائد إبر الميزوثيرابي للشعر وللجسم كله ونحصل على معلومات أكثر عن هذا العلاج. 

فوائد إبر الميزوثيرابي للشعر وللجسم

يعاني عدد كبير من الناس، نساء ورجال من مختلف الفئات العمرية، من مشكلة تساقط الشعر مما يشعرهم بالانزعاج. لذلك تلعب إبر الميزوثيرابي دورا مهما في نمو الشعر مجددا نظرا لمكوناتها التي تنشط الجسم بطريقة طبيعية وتساعده على إعادة نمو الشعر الذي خسره الشخص. وتفيد إبر الميزوثيرابي الجسم عامة فهي تساعد على إزالة الدهون وإزالة السيلوليت وإعادة شباب الوجه والرقبة أي محاربة التجاعيد. وتجدر الإشارة إلى أن تركيبة الإبر تختلف من حالة إلى أخرى وبالتالي يتم تجهيزها خصيصا لكل حالة.

معلومات إضافية عن العلاج

تختلف فترة العلاج بإبر الميزوثيرابي من شخص إلى آخر ومن حالة إلى أخرى إذ يحتاج الشخص إلى 5 جلسات وحتى 15 جلسة من إبر الميزوثيرابي وبالتالي يعتمد عدد الجلسات على الشخص وعلى حالته ولا تستغرق الجلسة وقتا طويلا. علاوة على ذلك لا يحتاج الفرد إلى التخدير إذ يمكن تخدير المنطقة حيث سيتم الحقن. وتجدر الإشارة إلى أن إبر الميزوثيرابي لا تشعر بالألم كثيرا. 

قد يلحظ الشخص تورما واحمرارا في المنطقة حيث تم حقن إبر الميزوثيرابي ولكن ستختفي هذه الآثار بعد عدد من الأيام. ومن الأفضل دائما الرجوع إلى الطبيب قبل الخضوع لهذا العلاج وحتى بعد الخضوع له وبخاصة إذا لاحظ الشخص أي عوارض جانبية غير مألوفة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016