آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماهي المعاني الحقيقية وراء أغنية "غلطانة" .. ولماذا استفزت الجمهور ؟

ماهي المعاني الحقيقية وراء أغنية "غلطانة" .. ولماذا استفزت الجمهور ؟
بعد نجاح أغنية المطرب المغربي سعد لمجرد الجديدة "غلطانة" ووصول عدد مشاهدينها إلى أكثر من 9 مليون شخص في أقل من أسبوع إلا أن سعد حرص على توضيح فكرة أغنيته المصورة الجديدة، والدفاع عن الأغنية بعد الاتهامات التي طالتها بأن لها مقصد سياسي وتستفز الشعب الجزائري.

ونشر سعد عبر حسابه على موقع الصور الشهير Instagram صورة من أغنيته الجديدة "غلطانة" وأوضح أن الأغنية ليس لها أي معنى سياسي فهى أغنية عاطفية فقط.

وعلق سعد على الصورة وكتب: "السلام عليكم اخواني، أولا أودّ أن أشكر كل من شجع أغنية "غلطانة" وشاهد الكليب وأعجب به، هذا المشروع الذي تعب من أجله جميع مكونات فريق العمل ليس له أي توجه سياسي ولا إستفزازي، نحن فعلا صورنا الكليب في الصحراء المغربية ، وأنا كمغربي احتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد إستفزاز إخواننا الجزائريين أو أي أحد كان، الأغنية عاطفية و ليس لها اي معنى سياسي، أحب جمهوري الجزائري و أحترمه و أسعدت بتلقي التهاني من الأشقاء الجزائريين بعد نجاح العمل، وأحرص على أداء الروائع الجزائرية و المغربية بفخر لأعرف الشرق و العالم ان لدينا كنوز ثقافية و فنية لم يتعرفوا عليها بعد.

الهدف فني لا غير مع مودتي".

جاء ذلك بعد أن هاجم الجزائريين سعد لتصوير أغنيته في الصحراء المغربية بسبب وجود خلافات ونزاعات حول هذه الصحراء بين كل من المغرب والجزائر.

وكانت أخر أعمال سعد الفنية أغنية "أنا ماشي سهل" من كلمات سمير المجاري، ألحان وتوزيع محمد الشرابي، وحققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية عبر قناته في موقع الفيديوهات الشهير YouTube وصلت إلى أكثر من 20 مليون مشاهدة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016