آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثلاث مواجهات ألمانية أسبانية في دوري الأبطال




ريال مدريد يواجه دورتموند بالابطال



عندما تنطلق منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء وتستأنف بعد غد الأربعاء، تخوض الأندية الألمانية اختبارا مهما في توقيت مبكر من البطولة حيث يواجه بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ ثلاثة فرق من الدوري الأسباني.
ويستضيف دورتموند، ريال مدريد حامل اللقب غدا الثلاثاء، بينما تشهد مباريات الأربعاء لقاء بوروسيا مونشنجلادباخ مع برشلونة، وبايرن ميونيخ مع مضيفه أتلتيكو مدريد لتتكرر مواجهتهما في الدور قبل النهائي ببطولة الموسم الماضي.
وكان بايرن ميونيخ قد سقط أمام أتلتيكو مدريد ليخرج من الدور قبل النهائي بدوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي أمام فريق أسباني.
ويأمل بايرن ميونيخ تعافي ماتس هاميلز من إصابة الركبة التي تعرض لها في مباراة هامبورج، كما يواصل جيروم بواتينج وآريين روبن التعافي من إصابتيهما.
على الجانب الآخر، يفتقد أتلتيكو مدريد جهود لاعب خط الوسط أوجوستو فيرنانديز الذي قد يغيب عن الملاعب لستة أشهر بسبب الإصابة بتمزق في أربطة الركبة، كما يغيب المدافع خوسيه خيمينيز لثلاثة أسابيع بسبب تمزق عضلي.
والتقى بوروسيا دورتموند مع ريال مدريد في أدوار خروج المهزوم بالبطولة في عامي 2013 و2014، وفاز دورتموند 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في 2013 ثم ثأر الريال بالفوز بنتيجة إجمالية 3-2 في دور الثمانية بالبطولة في 2014.
أما برشلونة ، فيخوض مباراته في مونشنجلادباخ بدون صامويل أومتيتي وليونيل ميسي بسبب الإصابات.
ويتأهب مونشنجلادباخ للمواجهة المرتقبة أمام نجوم برشلونة، وقال ماكس إبيرل مدير الكرة بالنادي الألماني، "نحن جميعا نتطلع إلى هذه المناسبة الخاصة. ونرغب في تقديم أداء جيد".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016