آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا هو افضل علاج لسرعة القذف قبل الزواج!

القذف المبكر أو سرعة القذف من المشاكل الجنسية التي تواجه نسبة تزيد عن 30% من الرجال في العالم.

علاج سرعة القذف قبل الزواج
لهذا العائق تأثير على الحياة النفسية عند الرجل حتى قبل الزواج، فهو يعلم أنه سوف يعاني من الاحباط ويشعر بالذنب لأنه غير قادر على إتمام العلاقة الحميمة مع الزوجة بشكل جيد، مما يؤدي الى توترات في العلاقة الزوجية الأسرية.
سرعة القذف قد تؤدي الى نفور الطرف الآخر في العلاقة أي المرأة، لأن الرجل غير قادر لإيصالها الى النشوة، فمن الطبيعي الشعور بعدم الرضا، لذلك تعرف الى أفضل العلاجات التي تضع حدا لهذه المشكلة!
  • تمارين كيجل: تقوم هذه التمارين وهي من العلاجات الأمريكية، على تعزيز منطقة الحوض والعمل على تقوية عضلات منطقة العانة وعضلات ما بين فتحة الشرج والخصية أي عضلات ال PC، من خلال بعض تمرينات شد العضلات وترخيتها.
  • الأدوية: تساهم بعض الواقيات الذكرية الغنية بمادة البنزوكايين في تأخير نشاط الذكر، لأن هذه المادة تعتبر كمخدر معتدل يقلل من الاحساس ويقدم الاستجابة الجنسية ويحقق القذف بطريقة مثالية جيدة لا تعطل حسن سير العلاقة العاطفية الحميمة.
  • التنفس: التنفس العميق من الوسائل التي تسيطر على التوتر الذي يؤدي الى القذف السريع. حاول أن تتنفس بشكل جيد لتتمكن من تحدي المشاكل الجسدية والجنسية التي تواجهها حتى قبل الزواج.
  • الأعشاب: كثيرة هي الأعشاب التي تستخدم لعلاج سرعة القذف طبيعيا، كالزنجبيل المطحون والخولجان والعسل.
  • الحجامة: للحجامة تأثير جيد لعلاج المشاكل الجنسية خاصة سرعة القذف، فهذه العملية تعمل على تنظيم إفراز الهرمونات وتنظم مستواها في جسم الانسان وتنقي الجسم من السموم ومن كريات الدم التالفة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016