آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أتلتيكو مدريد يحطم ديبورتيفو بهدف جريزمان

فرحة الاتلتيكو بالانتصار

 قاد النجم الفرنسي أنتوان جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد للتغلب على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 1-صفر في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.
واتسم الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، بالعصبية الشديدة في ظل الخشونة المفرطة من لاعبي ديبورتيفو، وهو ما تسبب في إصابة أوجوستو فيرنانديز وخوسيه ماريا خيمينيز من أتلتيكو.
واستغل فريق العاصمة الأسبانية النقص العددي في صفوف منافسه الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه فيصل فجر في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ليسجل جريزمان هدف أتلتيكو الوحيد في الدقيقة 70.
وارتقى أتلتيكو بتلك النتيجة إلى المركز الثالث في ترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق الأهداف أمام أتلتيك بلباو، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، ومتأخرا بفارق نقطتين عن جاره اللدود ريال مدريد المتصدر.
في المقابل، توقف رصيد ديبورتيفو، الذي تلقى خسارته الثانية على التوالي والثالثة في المسابقة هذا الموسم، عند خمس نقاط، ليحتل المركز الخامس عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016