آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذه الخدع لم تعرفوها من قبل عن شريط القياس

شريط المقياس جعل كل المهامّ تصبح أبسط وأسهل من السابق.

اسرار شريط القياس لم تعرفوها من قبل
اسرار شريط القياس لم تعرفوها من قبل
قد لا تكون عالماً كثيراً بأمور البناء والتفصيل، إلا انك بالتأكيد قد صادفت شريط المقايس معك في المنزل! فأنت ستحتاجه دائماً في منزلك لقياس الأريكة مثلاً او حتى لقياس طول أطفالك فيما هم يكبرون بالسنّ والطول.
لكن، هذه القطعة الحديدية الثقيلة بعض الشيء، هي من أذكي التصاميم واكثرها عبقرية. فهي ليست فقط للمقاسات بل تخبئ في تفاصيلها الكثير من الأمور التي لم ندركها يوماً.
اسرار شريط القياس لم تعرفوها من قبل
بدايةً، اذا ما نظرنا الى أعلى هذا الشريط لوجدنا فتحة صغيرة تساعدك على التحكّم به. إذا كنت ترغب بقياس نقطةٍ ما على مساحة مسطّحة، يكفي ان تربط المسمار او البرغي بهذه الفتحة لتتمكّن من أخذ القياسات بشكلٍ آمن ودقيق.
اسرار شريط القياس لم تعرفوها من قبل
ثانياً، ستلاحظ ايضاً ان اعلى هذا الشرط شائك ومتعرّج وليس ناعم الملمس. هذه التعرّجات تفيدك كثيراً خاصّة انه عندما تكون في قمّة العمل وفقدت قلمك لوضع اي علامة وتحديد المقاس، يكفي ان تمرّر هذه التعرّجات لتثبيت النقطة التي تريد ان تتمّم فيها عملك.
اسرار شريط القياس لم تعرفوها من قبل
الكثير من الناس حاولوا إصلاح أعلى الشريط كونه غير ثابت. لا تهلعوا، فهو مصمّم ان يكون غير ثابت ومتحرّك طوال الوقت. الغرض منه، هو لتسهيل أخذ القياسات ما ان تقوم بتثبيت الشريط نحو الحائط.
اسرار شريط القياس لم تعرفوها من قبل
علبة شريط القياس ستفيدك ايضاً! نعلمك ان علبة هذا الشريط تحمل مقاساً: يكفي ان تقوم بتثبيتها في زاوية 90 درجة مئوية وتحديد القياس الذي تريد على طول الغرفة لتحصل على المقاس الصحيح والدقيق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016