آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لماذا ممنوع علينا ان نبتسم في صور جواز السفر؟


الصور الجميلة هي تلك التي يظهر فيها الانسان وهو يضحك ويبتسم.

احذروا الابتسامة في صور جواز السفر
يفضّل الأغلبية ان نصوّرهم ونحفظ صورهم في حالة من الفرح والبهجة. فهل هناك اجمل من رؤية اسنانٍ ناصعة البياض تلمع امامنا؟ لذلك، نرى الكثيرين يعانون او يتذمّرون عندما ينوون التقاط صورةً من اجل بطاقة الهوية او جواز السفر.
لكن السؤال الذي دائماً ما نطرحه على أنفسنا ولم نجد له جواباً مقنعاً: لماذا الابتسامة ممنوعة في صور جواز السفر؟
الكثير من السلطات في أكبر دول العالم مثل الولايات المتحدّة الأميركية ومنظمة الأمم المتحدة، منعت الجميع من الابتسامة في صورة جواز السفر مع ضرورة الإبقاء على تعابير الوجه العادية والمحادية ولا تظهر اي تأثّر ايجابي او سلبي. كما شدّدت على أهمية إبقاء العيون مفتوحة والفم مغلق تماماً.
احذروا الابتسامة في صور جواز السفر
هم يعتبرون ان الوجه المحايد الذي لا تعابير فيه هو أكثر تقبّلاً في الأوراق الرسمية والقانونية، وهذا ما اتّفقت عليه كل دول العالم حسب قانون الأمن المتفّق عليها خاصّة في تدابير المطارات والسفر.
من جهةٍ ثانية، نرى أنه في القرن ال 21 بدأت جميع مطارات العالم تتّبع سياسة جواز السفر البيومتري: هذا يعني ان اي تغيير في تعابير الوجه مثل تحريك الخدّين بالابتسامة او الغمزة في العينين سيجعلك تتعرّض لمشاكل اثناء السفر انت في غنى عنها!
لذلك، لا داعي للهلع في كلّ مرة ترى فيها صور جواز السفر الخاصّ بك وانت بوجهٍ عابس وغاضب. هذه الصور هي فقط لدواعٍ أمنية ولن تحتاجها في أي مكانٍ آخر!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016