آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هي طرق علاج اضطرابات النوم بالاعشاب؟


طرق علاج اضطرابات النوم بالاعشاب
هل تعانين من مشاكل في النوم ولا تتمكّنين من الحصول على قسط كافٍ من الراحة خلال الليل؟ هل تشعرين بتعب شديد خلال النهر بسبب هذه المشكلة المزعجة؟ في حال كان الأمر كذلك، تابعينا في هذا النص لتكتشفي ما هي أبرز الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل علاج اضطرابات النوم بالاعشاب.
  • عشبة الناردين: تشير العديد من الدراسات إلى أن عشبة الناردين تحتوي على بعض المكونات التي يمكنها أن تساعدك على النوم خلال الليل. لذلك، ينصح بعمل شاي الناردين وتناول كوب منه يوميًا. لكن انتبهي من هذه العشبة واستشيري طبيبك في حال كنت تتناولين أدوية أخرى.
  • عشبة البابونج: تعتبر عشبة البابونج من الطرق الأكثر فعالة التي يمكنها أن تعالج اضطرابات النوم. هذا ويقال إن ليس لهذه العشبة أي آثار جانبية وينصح بتناول كوب من شاي البابونج مرتين أو ثلاث مرات في النهار. لكن انتبهي جيدًّا من عدم تناوله في حال كنت تعانين من الحساسية تجاه عشبة الأقحوان أو نبات السجاد.
أما من الأعشاب الأخرى التي يقال إنها تعمل على علاج اضطرابات النوم فتتضمّن زهرة العاطفة والقفزات إلاّ أن ليس هناك أي دراسة علمية تثبت مدى فعالية هاتين العشبتين.
أخيرًا، في حال اعتمادك على هذه الأعشاب ولم تشعري بأي تحسّن، ننصحك بمراجعة الطبيب المعالج الذي يمكنه أن يساعدك أكثر من خلال وصف بعض الأدوية التي تناسب حالتك

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016