آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هذا افضل مشروب لتنحيف البطن وازالة الكرش المحرج!




مشروب لتنحيف البطن
يعاني الكثير من الناس من مشكلة البطن المنتفخ او الكرش الذي يظهر من تحت القميص او الثوب. فيصيبهم هذا الشعور بالخجل ويتردّدون كثيراً خاصّة في عزومات العشاء او الغذاء من تناول كميات كثيرة من الطعام خوفاً من اي فضيحة.
بعد اتّباع الكثير من أنواع الدايت والأنظمة الغذائية الصحّية، نشير انتباهكم الى أهمية الكثير من مشروبات التنحيف الصحّية والطبيعية التي تضمن إزالة البطن او الكرش بطريقة نهائية ومضمونة.

1-مشروب الليمون والزنجبيل:

مشروب لتنحيف البطن
من المعروف ان فوائد الزنجبيل للجماع كثيرة. فهل يعقل ان يكون نافعاً لفقدان الوزن؟ في كوب من الماء الساخن، ضع نصف كوب من عصير الليمون مع شرائح من الزنجبيل. هذا المشروب الطبيعي، احصل عليه في الصباح لتضمن فوائد الليمون في تسهيل الهضم ومنافع الزنجبيل في تسريع الميتابوليزم.

2- عصير البطيخ:

مشروب لتنحيف البطن
إضافة الى غناه الكبير بالماء، يحتوي البطيخ على مادة الليكوبين لمكافحة السرطان والأحماض الأمينية خاصّة الأرجينين الذي أثبتت فعاليته في تقليل كمية الدهون من الجسم وزيادة العضلات. احرص ان تشرب عصير البطيخ دون إضافة السكر لتتخلّص من الدهون المتراكمة في البطن.

3- الشاي الأخضر:

مشروب لتنحيف البطن
يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة التي تساعد على تقليل الدهون في منطقة البطن. ننصحك ان تحصل على كوب من الشاي قبل ممارسة التمارين الرياضية لتضمن ان تحرق كمية أكبر من الدهون والسعرات الحرارية.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016