آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيديو | شاب مسلم يرد على الملحدين بطريقة مميزة: لهذا تركت الإلحاد وأصبحت مسلماً

من الإلحاد إلى الإسلام
تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر رسالة للملحدين بطريقة إبداعية وعملية دقيقة، من خلال إثبات أن خلق الإنسان الدليل المادي الأول على وجود الله.
وأظهرت اللقطات شاباً يرد بطريقة نثرية شعرية على كل ادعاءات الملحدين حول عدم وجود الله وأن الكون والإنسان خلقا عبثاً.
وقال الشاب الذي رد على الملحدين في ملخص القول: “إن هذا الكون بكل ما فيه قد وجد أولا قبل أن يخلق الإنسان وتلك قضية لا يستطيع أحد أن يجادل فيها، فلا أحد يستطيع أن يقول أن خلق السموات والارض قد حدث بعد خلق الانسان بمعنى أن الإنسان جاء ولم تكن هناك أرض يعيش عليها ولا شمس تشرق ولا ليل ونهار ولا هواء يتنفسه.
وتابع: “بل إن الانسان جاء وكل شيء قد أعد له قبل أن يوجد بل إن هناك اشياء اكبر من قدرة الانسان خلقت وسخرت لتخدمه وتعطيه كل متطلبات الحياة بدون مقابل واشياء اخرى خلقت وسخرت للإنسان تعطيه ما يشاء ولكنها محتاجة الى جهد الانسان وعمله وذلك حتى تتم عمارة الأرض “.
وباختصار فإنّ كل هذه الاكتشافات العلمية هى من موجود ولا يوجد اكتشاف علمي واحد من عدم، واذا انتقلنا من النبات الى الحيوان نجد أن كل الحيوان والطيور والحشرات بدأت بخلق من الله، وبخلق من ذكر وانثى وهذه هي بداية الخلق جميعا ولا يستطيع احد ان يدعى انه خلق من عدم ذكرا وانثى من أي نوع من النبات او الحيوان.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016