آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أول فيديو لـ"أبو سن" بعد خروجه من السجن.. شاهد ماذا قال!

وأخيرا خرج "أبو سن" إلى الحرية بعدما حجز على ذمة التحقيق لمدة تتخطى الأيام العشرة. لكن ما سيحصل معه وهل سيدخل السجن مجددا.

أبو سن يظهر لكن بعد خروجه من السجن (يوتيوب)
أبو سن يظهر لكن بعد خروجه من السجن (يوتيوب)
كان الخبر الصاعق مؤكدا: "أبو سن" دخل إلى السجن. أكثر من 10 أيام مرت على عملية التوقيف ولا خبر واحدا عن هذا المراهق الذي شغل الدنيا.
لكن فجأة، وبدون أي مقدمات ورد الخبر اليقين في وقت متأخر من ليل الخميس، إذ جاء على موقع قناة "العربية" أنه تم إخلاء سبيله مقابل كفالة لم تحدد ما إذا كانت مالية.
كريستينا التي تخلت عنه مؤخرا (تويتر)
كريستينا التي تخلت عنه مؤخرا (تويتر)
وكانت قد كشفت صحيفة "إندبندنت" ما قد يواجهه أبو سن، في حين لم يعلم حتى الآن مصيره بعد إخلاء السبيل.
لكن وفق النظام السعودي يتم إطلاق الموقف "بالكفالة الحضورية أو الغرمية أو بهما معاً بشرط أن يكون له محل إقامة ثابت ومعروف بالمملكة وذلك إذا اقتضت الضرورة استكمال التحقيق بعد انقضاء مدة الثلاثة أيام".
أما الموقع المذكور فقال أن ملف "أبو سن" بات "على طاولة هيئة التحقيق والادعاء العام" وقد يواجه "عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى ٥ سنوات وغرامة مالية لا تتجاوز ٣ ملايين ريال، أو إحدى هاتين العقوبتين".
ماذا قال بعد خروجه؟
في هذه الأثناء إنتشر فيديو قال موقع صحيفة "المرصد" أنه عقب خروجه من السجن، يعلن فيه التوبة عن محادثاته عبر برنامج "يوناو".
ففي سؤال لصديق كان "أبو سن" معه في السيارة، يبدو مصدوما ويقول "خلاص توبة.. ما عاد في فَلّة خلاااااص" في إشارة إلى أنه قد ينهي التحادث عبر برنامج "يوناو".
الأيام المقبلة ستكون كفيلة بالإجابة عن السؤال الأصعب تجاه هذا الفتى - الذي وللمناسبةتخلت عنه الأمريكية التي ورطته - ماذا سيحصل معه؟

يعلن التوبة

يعلن التوبة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016