آخر الأخبار

جاري التحميل ...

CARBON MOBILE.. هاتف عربي بمواصفات قياسية


من قال أن الجوالات الذكية الجاذبة حكراً على الشركات الضخمة؟ فالأمور أبسط من ذلك لمن يمتلك الطموح والعزيمة نحو التقدم والاصرار في تحقيق الانجازات.
فقد ابتكرت شركة  CarbonWorks الرائدة في مجال التكنولوجيا جوالاً جديداً ومميزاً، كشفت عنه خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية في دبي واصفةً إياه بأنه أنحف وأخف وأمتن هاتف ذكي في العالم.
Carbon Mobile،  هو جوال رائع الشكل ويتميز بانه أول هاتف ذكي في العالم مصنوع من الألياف الكربونية، ما يجعله خفيف جدا مقارنة بباقي جوالات السوق وهو بوزن لـ 1.7 غرام فقط.
اعتمدت الشركة على فكرة أن تنتج هذا الهاتف الأنحف والأخف وزناً والأكثر متانة، وقد نجحت بذلك إذ لا تتعدى سماكته 4.6 ملم ورغم وزنه الخفيف جداً وسماكته النحيفة أيضاً إلّا أنه من أكثر الهواتف متانة إذ إنه مصنوع من الألياف الكاربونية وألياف الكيفلار.
هاتف Carbon Mobile الانحف والامتن والاخف من حيث الوزن
يشار الى أنّه لم يعرف بعد ان كان المشروع اماراتي فقط او مشترك مع رجل أعمال سوري،  ولكن الأكيد أنّ الجوال الجديد قد يحمل نجاحات عالمية حتى لو لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد، فهو نابع من دولة رائدة وتهتم بجميع التفاصيل بمختلف المجالات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016