آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قريبا إصدار خدمة.. Facebook At Work

فايسبوك

ستعد فيسبوك لإصدار خدمة Facebook At Work التي كانت قيد الاختبار منذ فترة طويلة جدًا في شهر تشرين الأول، وفقاً لتقرير جديد صدر من موقع The Information، وقد صممت هذه الخدمة خصيصاً للشركات والمؤسسات.
ولا بدَّ من الإشارة إلى أنَّ خدمة Facebook At Work تمتلك حوالى 5.25 ملايين مستخدم عملوا على اختبار الخدمة في الفترة الماضية، في وقتٍ يسعى "فايسبوك" إلى الحصول على رسوم من الشركات من أجل الخدمة.
كيف يعمل Facebook at Work؟
سيقوم صاحب الشركة بالاشتراك في الخدمة وإنشاء نطاق خاص بالشركة على فيسبوك، وسيكون بهذا الشكل companyname.facebook.com، حيث companyname هو اسم الشركة، وبعدها سيقوم بعمل حساب لموظف التنمية البشرية HR بالشركة الذي سيكون لديه صلاحيات لعمل حسابات للموظفين داخل هذا النطاق، وكل حساب سيزوده بالمعلومات حول الموظف، اسمه، تاريخ ميلاده، راتبه، إجازاته… إلخ. ثم يقوم بتزويد كل موظف بالحساب الخاص به ليستطيع الدخول إليه ومباشرة أعماله من خلاله.
وسيمكن للموظف وضع منشورات ومشاركة ملفات (لا يتاح الآن التعديل على الملفات ولكن يتوقع إدراج تلك الميزة قريبًا)، وبالنسبة لخصوصية المنشورات والملفات فهناك نوعان منها: عام Everyone وخاص Only Me، الأول سيكون على مرأى جميع الموظفين بالشركة، والثاني ستكون أنت فقط من يستطيع رؤيته إلا في حالة أَضفت أشخاص للمنشور عن طريق عمل Tag، فهم كذلك يستطيعون رؤيته، ولكن تذكر أن صاحب الشركة لديه صلاحية رؤية كل منشورات وملفات الموظفين حتى ولو كانت بخصوصية Only Me.
يمكنك – كموظف – دمج حساب العمل مع الحساب الشخصي، فتدخل بحساب واحد إلى كلا البيئتين، ولكن لن يتم مشاركة المعلومات بينهما، فقط طريقة الدخول، وبعدها يمكنك التنقل بين البيئتين كما تريد بدون الحاجة لفتح حسابين من جهاز واحد، وبالتأكيد المنشورات على حسابك الشخصي لن يتم رؤيتها على حساب العمل والعكس.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016