آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثلاثية رونالدو تقود الريال للقب مونديال الأندية

رونالدو سجل ثلاثية

احتفل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عمليا بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم2016 وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه ريال مدريد الأسباني إلى الفوز بلقب بطولة العالم للأندية 2016 لكرة القدم بالتغلب 4-2 على كاشيما أنتلرز الياباني.
وتوج رونالدو والريال مسيرتهما الناجحة في 2016 بإحراز اللقب الثاني للنادي الملكي في مونديال الأندية وهو الثاني للفريق في غضون ثلاثة أعوام حيث سبق للفريق الفوز باللقب في 2014 بالمغرب.
وكانت الأهداف الثلاثة (هاتريك) في مباراة اليوم والتتويج بلقب المونديال هو أفضل احتفال لرونالدو بعد أيام من فوزه بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم لعام 2016.
كما عادل رونالدو الرقم القياسي لعدد مرات الفوز باللقب العالمي حيث كان اللقب اليوم هو الثالث له في مونديال الأندية بعدما توج به في 2008 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم في 2014 مع الريال.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث بادر الريال بالتسجيل عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة التاسعة وتعادل جاكو شيباساكي لكاشيما في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني، سجل شيباساكي الهدف الثاني له ولكاشيما في الدقيقة 52 ولكن البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 60 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي.
وفي الوقت الإضافي سجل رونالدو هدفي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Eight

2016